فرشوط بلدى
رسالة اداريه

لقد تم نقل المنتدى من هذا السيرفر الى سيرفر اخر , لذلك تتمنى ادراة المنتدى من أعضائها الكرام أن يتفضلوا بإعادة التسجيل فى المنتدى الجديد ليتم نقل مواضيعهم الى حسابهم فى المنتدى الجديد
شكراً لتعاونكم
إدارة المنتدى

للدخول الى المنتدى الجديد

http://www.farshoutbaladi.eb2a.com/vb
فرشوط بلدى
رسالة اداريه

لقد تم نقل المنتدى من هذا السيرفر الى سيرفر اخر , لذلك تتمنى ادراة المنتدى من أعضائها الكرام أن يتفضلوا بإعادة التسجيل فى المنتدى الجديد ليتم نقل مواضيعهم الى حسابهم فى المنتدى الجديد
شكراً لتعاونكم
إدارة المنتدى

للدخول الى المنتدى الجديد

http://www.farshoutbaladi.eb2a.com/vb
فرشوط بلدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


نلتقـى لنرتقـى
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

  قوانين الإعلان في منتديات فرشوط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar


عدد المساهمات : 24
نقاط : 5213
تاريخ التسجيل : 16/03/2010

 قوانين الإعلان في منتديات فرشوط  Empty
مُساهمةموضوع: قوانين الإعلان في منتديات فرشوط     قوانين الإعلان في منتديات فرشوط  Emptyالأحد فبراير 13, 2011 2:37 pm

اولا: خاص بالإعلانات التي يتم وضعها في تواقيع الأعضاء

***************


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قررت الإدارة السماح للاعضاء بوضع اعلانات مجانية عن أماكن عملهم - او مجال تخصصهم - في توقيعهم


وفقا للشروط التالية
( الرجاء قراءة الشروط كاملة)



أ: الأعضاء الذين سوف يسمح لهم بوضع الإعلانات في المنتدى؟


1- ان يكون عضو مضى على اشتراكه في المنتدى 15 يوما.


2- ان يكون عدد مشاركاته تجاوز الـ 50 مشاركة.


3- الا يكون تعرض لعقوبة الايقاف من المنتدى لاكثر من مرتين (لمن تم إيقافهم قبل الإعلان)ومرة واحدة لمن بعد الإعلان
.



ب: الشروط التي يجب ان تتوافر في الإعلان؟


4- الاعلان يجب ان يكون عن مكان عمل
العضو - او مجال تخصص العضو - وليس الاعلان ( عن منتدى اخر - او مدونه - او
موقع)الا بشروط معينه (اقرا: ثالثا: بخصوص الاعلان عن المواقع والمنتديات
والمدونات).


5- ان يكون مكان العمل او مجال التخصص حقيقي وليس وهمي.


6- الاعلان يكون على هيئة نص او صورة توضع في التوقيع.


7- اذا كان الاعلان نصي ( لا يزيد عن ثلاث سطور بالحجم الكبير - او خمسة سطور بالحجم الصغير) ولا يكتب به اي ايميل.


8- اذا كان الاعلان على هيئة صورة (
فيشترط الا تزيد مساحة الصورة عن 450×250 بيسكل او الصورة الموضحة بالاسفل
ويفضل حفظ الصورة على جهازك وتصميم الاعلان عليها ثم وضعها في توقيعك ).




9- اذا كان الاعلان على هيئة صورة ( يسمح في هذه الحالة بوضع الايميلات عليه وارقام التليفونات ) وذلك بعد وضع رد تفيد فيه انك سوف تتحمل المسؤلية التامة عن الاضرار التي قد تنجم لك من وضعك للايميل او رقم التليفون.


10- عدم احتواء الاعلان على صور اشخاص او نساء ( ولو محجبات ) او صور شخصية.


11- الا يحتوي الاعلان على ما يغضب الله( كالاعلان عن محلات بيع شرائط المطربين والمطربات - الاعلان عن فرقات اغاني الافراح ....... الخ).


12- الا يكون الاعلان به تجريح باشخاص او اماكن عمل منافسة للعضو.


13- الا يحتوى الاعلان على عروض وهمية .



جـ : ما يسمح بوضعه في الاعلان؟


14- اسم صاحب مكان العمل الحقيقي -
مجال تخصصك او خبرتك - عنوان مكان العمل - وعنوان الفروع التي تتبعه ان وجد
- ارقام التليفونات والايميلات (ان كان الاعلان على هيئة صورة )- العروض
التي تقدمها - مواعيد العمل.



د:كيف وضع الاعلان؟


15- عند مضي 15 يوم على اشتراكك بالمنتدى وتجاوز عدد مشاركاتك الـ 50 مشاركة
===> ثم اضغط على زر اضافة رد جديد ===> ثم اكتب في الرد انا فلان
********* اسمك الحقيقي - ارغب في الاعلان عن محل عملي - او مجال تخصصي
******** وعنوانه ( المكان الذي تباشر من خلاله العمل ) ****** ثم قم بوضع
صيغة الاعلان - او صورة الاعلان وفقا للشروط السابقة ===> ثم قم بوضع
الاعلان في توقيعك وان رأت الادارة اي ملاحظة على الاعلان سوف تخبرك لتقوم
بتصحيحها.


16- اذا كان اعلانك يحتوى على ايميلات او ارقام تليفونات اكتب بعد اسمك واسم عملك وعنوانه


(انك تتحمل المسئولية التامه من الاضرار التي قد تنجم من الاستخدام السيء من وضعك للايميل او رقم التليفون).


17- تتبع نفس الخطوات السابقة (15) لو اردت تغيير اعلانك - او اضافة او حذف جزئ منه.



هـ: عقوبة مخالفة هذه القوانين؟


18- في حالة وضعك لعروض وهمية - الاعلان عن مكان وهمي - التجريح باشخاص او اماكن منافسة لك ( ايقافك من المنتدى لمدة اسبوع وعدم السماح بوضع اعلانات خاصة بك لمدة شهر - ولو تكرر نفس العمل يتم فصلك من المنتدى)


19- في حالة مخالفتك لاي شرط من شروط الاعلان السابقة ( يتم حذف الاعلان ولو تكرر يتم ايقافك لمدة اسبوع - ثم اسبوعين ثم فصلك من المنتدى)


**************


القوانين كتيرة ولكن لا بد منها لاحكام عملية الاعلانات


والله الموفق


اي استفسار او سؤال الرجاء وضعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://nasrden.yoo7.com
 
قوانين الإعلان في منتديات فرشوط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قوانين منتدى فرشوط بلدى
» على مسؤليتى الشخصيه ((( حملة لدعم فصل دائرة مركز فرشوط )))
» قوانين منتدى الديكور..

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فرشوط بلدى :: فرشوط بلدى مع فرشوط مزيكه :: أخبار المنتدى-
انتقل الى: